أخر الاخبار

إضافة شعار وأطقم مصر للعبة دريم ليج 2021 DLS21 EGY kits


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب في شرح وموضوع جديد ، اذا اخوتي الكرام كالعادة اتمنى ان تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب ، اليوم ان شاء الله سأقدم لكم إضافة شعار وأطقم منتخب مصر إلى لعبة دريم ليج سوكر 2021 .

إضافة شعار وأطقم مصر للعبة دريم ليج 2021 DLS21 EGY kits


حسنا يا شباب الأن دعونا ننطلق مباشرة في التعرف على هذه الأطقم والشعار الخاص بمنتخب مصر للسنة الجديدة والذي يمكن استخدامه للعبة dls21 .

 بالنسبة للشعار او LOGO فالكل يعرفه هو شعار المنتخب المصري الأصلي ولا يوجد عليه أي تغيير لان كما تعرفون الجميع يريد الشعارات الأصلية وليس المزورة .

 ولكن الأطقم او الاقمصة فهي التي يوجد فيها تغيير هذا التغيير لست أنا من عمله بل هو تغيير الاقطم الأصلية من الاتحاد الرياضي المصري حيث جأت أطقم سنة 2021 شبيهة بالاقمصة للسنوات الفارطة مع بعض الإضافات البسيطة.

 كإضافة تموجات على القميص لتزيد هذه التعديلات من جمالية اقمصة او أطقم منتخب مصر 2021 ، اما الوان اطقم الفراعنة هي نفسها الألوان الرئيسية التي كانت في النسخ السابقة حيث يهيمن اللونين الأحمر والأبيض لأنهم هم الوان الشعار .


إضافة شعار وأطقم مصر للعبة دريم ليج 2021 DLS21 EGY kits



طريقة وضع الشعار والأطقم في دريم ليج 2021


الطريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك اي خبرة لعمل ذالك ، اولا نفتح لعبة DLS21 الأصلية بعد أن نتخطى الواجهة الرئيسية التي يوجد فيها كل من اللاعبين دي بروين و فيرمينو . نتوجه مباشرة الي اعدادات الفريق بالضغط على زر التعديل الذي يوجد أعلى يسار الشاشة ثم نضغط على تعديل أو اضافة الشعار بعدها تقوم بلصق رابط شعار منتخب مصر الذي ستجده أسفل هذا المقال ثم تحفظ البيانات ومبروك عليك .


 بنفس الطريقة سنقوم باظافة او تغيير الاقمصة لكن هذه المرة عوضا ما ندخل الي تعديل الشعار نتوجه الي تعديل الاقمصة او edit kits باللغة الانجليزية ثم تقوم بلصق رابط القميص الأول ثم الثاني ثم اقمصة الحراس ، لمعرفة المزيد يرجى متابعة هذا الفيديو.



شعار وأطقم منتخب مصر جاهزة


للحصول على أطقم وشعار الفراعنة لا يجب عليك تحميل اي ملف او زيارة اي موقع ثاني فأنا قمت بتسهيل الأمور ووضعت لك كل شيئ جاهز ما عليك سوى اخذ هذه الروابط نسخ وتلصقها في اللعبة باتباع الشرح الموجود على قناتنا في اليوتيوب .


شعار منتخب مصر 

https://i.imgur.com/W0VUc69.png



القميص الرئيسي 

https://i.imgur.com/ZsDH0LX.png



القميص الثاني 

https://i.imgur.com/lMrTNLn.png



قميص الحارس الأول 

https://i.imgur.com/PNB1jFw.png



قميص الحارس الثاني 

https://i.imgur.com/VdJkPQq.png



يا أساطير وصلنا إلى نهاية هذا العدد من شعار وأطقم منتخب مصر في لعبة dreamleague soccer 2021  اتمنى ان ينال اعجابكم اما اذا اعجبكم الشرح فما عليك سوى ترك بصمتك بالاشتراك في قناتي وتفعيل الحرس والان ما تبقى لي الا ان اودعكم واقول لكم دمتم في امان الله ورعايته .


@Thefamily ❤️❤️❤️.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -